تخطي قائمة التنقل

آليات التواصل

الآلية المتبعة/الإجراء المتبع للرد على المتعاملين من خلال قنوات التواصل الاجتماعي
مستوى الملاحظة آلية الرد
حساسة
  • إبلاغ الإدارة المعنية (خلال 30 دقيقة)

  • توفير الرد من قبل الإدارة المعنية (من 1 – 3 ساعات عمل)

  • إعداد ومراجعة الرد إعلامياً (خلال 30 دقيقة)

  • تزويد الوسيلة الإعلامية بالرد (فور انتهاء الرد الإعلامي)

مستعجلة
  • إبلاغ الإدارة المعنية (خلال 30 دقيقة)

  • توفير الرد من قبل الإدارة المعنية (خلال يوم عمل)

  • إعداد ومراجعة الرد إعلامياً (خلال 30 دقيقة)

  • تزويد الوسيلة الإعلامية بالرد (فور انتهاء الرد الإعلامي)

عادية
  • إبلاغ الإدارة المعنية (خلال 30 دقيقة)

  • توفير الرد من قبل الإدارة المعنية (خلال يوم عمل)

  • إعداد ومراجعة الرد إعلامياً (خلال 30 دقيقة)

  • تزويد الوسيلة الإعلامية بالرد (فور انتهاء الرد الإعلامي)

الآلية المتبعة /الإجراء المتبع للرد على المتعاملين من خلال صفحة "تواصل مع الوزير".
م الاجراء المتبع / النشاط المسؤولية
1

تصل الملاحظات والاستفسارات مباشرة لمعالي الوزير وبناءً عليه يتم عمل التالي : الرد المباشر أو إحالة الموضوع للوحدة التنظيمية ذات الاختصاص للتواصل مع العميل

معالي الوزير
2

تقوم الوحدة التنظيمية بالتواصل مع العميل ودراسة الموضوع ورفع المرئيات

الوحدة التنظيمية
3

التواصل مع العميل والإفادة بالرد

الوحدة التنظيمية
4

يقوم مكتب الوزير بتوثيق كافة المواضيع وحالتها ومتابعتها لضمان إغلاقها

مكتب الوزير
5

الوقت القياسي للعملية: ( 5 ) أيام عمل

-
هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم ملاحظاتك حول تجربتك.

Article Image

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟