وصف الخدمة
تتيح هذه الخدمة تجديد اعتماد المكملات الغذائية وإدراجها ضمن قوائم المواد المسموح باستيرادها للدولة وتشمل المواد التالية: (الإضافات العلفية/ المكملات الغذائية) لغايات السماح بالاستيراد.
إجراءات الخدمة
-
- تقديم الطلب الكترونيا
- دفع الرسوم إلكترونياً في حال تقديم طلب تجديد اعتماد (إضافات علفية أو مكملات غذائية) فقط
- مراجعة الطلب وإتمام الإجراءات الكترونيا
- اعتماد المادة وإدراجها ضمن قائمة المواد المسموح باستيرادها للدولة
المستندات المطلوبة
-
متطلبات تجديد اعتماد الاضافات العلفية والمكملات الغذائية
- الوكالة / الاتفاقية / بين الشركة المصنعة والوكيل المحلي الاماراتي سارية المفعول.
- شهادة الممارسة الجيدة للتصنيع او ما يعادلها صادرة من الجهة المختصة ببلد المنشأ وسارية المفعول.
- شهادة التداول الحر او ما يعدلها للمستحضر صادرة من الجهة المختصة ببلد المنشأ وسارية المفعول.
- البطاقة التعريفية للمستحضر الصادرة من الشركة المصنعة تستوفي كافة البيانات الاتية:
الشروط والمتطلبات
-
ان تكون المنشأة حاصلة على ترخيص أنشطة تداول وتصنيع مكملات غذائية ( استيراد وتصدير مكملات غذائية/اضافات علفيةو مصانع المكملات الغذائية / الاضافات العلفية ) او ترخيص منشآت للمستحضرات البيطرية ( مستودع دوائي بيطري)
مدة إتمام الخدمة
الوقت المتوقع لتقديم على طلب الخدمة 10 دقائق زمن الحصول على الخدمة :5 أيام عمل
رسوم الخدمة
300 درهم طلب إصدار شهادة لوكيل في الدولة بشأن اعتماد أو تجديد اعتماد إضافات علفية أو مكملات غذائية