وصف الخدمة
من خلال هذه الخدمة يمكن للمتعاملين تقديم ملاحظاتهم (شكاوى) على الخدمات المقدمة أو الإجراءات المتبعة أو أي مواضيع أخرى مرتبطة باختصاصات الوزارة. بحيث تلتزم الوزارة بدراسة هذه الملاحظات (شكاوى) وتقييمها واتخاذ الإجراءات المناسبة بجدية وشفافية تامة مع ضمان سرية بيانات مقدم الطلب.
إجراءات الخدمة
- 1. تقديم الطلب عبر القنوات المعتمدة لدى الوزارة
- 2. يتم ادخال الملاحظة (شكوى) عن طريق النظام الوطني لإدارة علاقات المتعاملين
- 3. يتم تحويل الاقتراحات للإدارة المختصة للدراسة
- 4. الرد على المتعامل واغلاق الطلب
قنوات تقديم الخدمة
- تطبيق وزارة التغير المناخي والبيئة
- مركز اتصال وزارة التغير المناخي والبيئة
رمز الخدمة
122-009-003-000